فاطمه رمضان
عقد اليوم الخميس الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم اجتماعا لرؤساء اقسام المكافحه بمكتبه بديوان عام المديرية.
جاء بحضور المهندس محمود حسن مدير عام الشئون الزراعية والمهندس فؤاد محمد مدير عام إدارة المكافحة ومهندسين إدارة المكافحة ومفتشي المكافحة على مستوى المحافظة لمناقشة أنتهاء موسم القطن
فى بداية الاجتماع رحب وكيل الوزارة بالسادة الحضور وهنئهم بالعام الهجري الجديد ، ثم دارت بعض المناقشات حول الموقف الحالى للقطن وما يواجه عملية التسويق من صعوبات
وكذلك اهم التوصيات ووضع الحلول للمشاكل التي تم مقابلتها في هذا الموسم
وعلى هامش الاجتماع تم تكريم المهندس حسن خير الله وكيل ادارة اطسا الزراعية ورئيس قسم المكافحة بالادارة
لبلوغه سن التقاعد